المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الداخلية: نعمل في ظروف صعبة وأمن المواطن عقيدتنا سيطرنا علي البؤر الإجرامية وقدمنا 5638 شهيدا ومصابا

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
11122012
مُساهمةموضوع: الداخلية: نعمل في ظروف صعبة وأمن المواطن عقيدتنا سيطرنا علي البؤر الإجرامية وقدمنا 5638 شهيدا ومصابا

أكدت وزارة الداخلية أن الأجهزة تواجه خلال المرحلة الحالية العديد من التحديات. وتعمل في ظل ظروف صعبة ودقيقة لم تشهدها البلاد من قبل. نظرا لتفاعلات الساحة السياسية وتأثيراتها علي الحالة الأمنية.
أوضحت وزارة الداخلية في بيان لها أمس - أن الشرطة تمكنت خلال الفترة اللاحقة للثورة من جمع شتاتها وتنظيم صفوفها ومعالجة ما ألم بها. وبدأت في تحديث أدواتها وبذل رجالها أقصي طاقاتهم. فحققت نتائج إيجابية غير مسبوقة شهد بها الجميع في مجال استهداف البؤر والظواهر الاجرامية الخطيرة وقطع الطرق. ونجحت إلي حد كبير في السيطرة علي الجريمة والتعامل مع الوقفات الاحتجاجية التي هددت سير المرافق والخدمات.
أضافت أن الشرطة اكتسبت خلال تلك الفترة خبرات عديدة للتعامل مع المستجدات حيث تغيرت عقيدتها ووضعت الخطط الأمنية التي تهدف إلي أمن المواطنين جميعا وحماية ممتلكاتهم ومنشآت الدولة. وتمكنت من التفرقة بين المظاهرات السلمية ومثيري الشغب وتعاملت معهم وفقا للقانون. وقدمت عقب ثورة يناير تحقيقا لأمن البلاد واستقرارها 152 شهيدا من خيرة رجالها. و5486 مصابا بذلوا دماءهم الذكية فداء لأمن بلدهم.
أكدت وزارة الداخلية أن المشهد السياسي الأخير ألقي بظلاله علي الحالة الأمنية بالبلاد. ولكن الشرطة استنهضت كل إمكانياتها للتعامل بكل جهودها مع المواقف التي نتجت عن ذلك من تظاهرات واعتصامات وإعتداءات روعت المواطنين.
أكدت أن رجال الشرطة واصلوا عملهم ليلا ونهارا وقدموا مثالا للتفاني والإقدام في أداء الواجب خلال أحداث الأربعاء الماضي بمحيط قصر الاتحادية للفصل بين جموع غفيرة من أبناء الوطن مؤيدين ومعارضين حال إطلاق أعيرة نارية. وأصيب خلال ذلك 69 من رجالها وأتلفت 15 من مركباتها. وهو ما يعد دليلا دامغا يؤكد ما بذله رجال الشرطة حدا من تداعيات تلك الأحداث وإلا كانت العواقب وخيمة.
أضافت أنه نتيجة لتلك التداعيات السياسية تعرض عدد من المنشآت لبعض الاعتداءات. إلا أن هناك آلاف المنشآت الأخري العامة والخاصة تم تأمينها وحمايتها في كافة المحافظات. مشيرة الي أنه تم خلال تلك الأحداث ضبط 1150 من مثيري الشغب حال ارتكابهم لتلك الإعتداءات التي أصيب خلالها 508 من رجال الشرطة من بينهم 47 مصابا برش خرطوش.. وأكدت أن أجهزة البحث والمعلومات تواصل تنفيذ خطة علي مستوي عال لتحليل وكشف أبعاد الأحداث ومرتكبيها والمحرضين عليها.
أعربت وزارة الداخلية عن اندهاشها من أنه رغم جميع تلك الجهود والتضحيات في تلك الظروف الدقيقة المعقدة التي يدركها الشعب المصري بحسه ووعيه الوطني. تعرضوا لانتقادات. تارة من جانب المعارضين. وأخري من جانب المؤيدين. بنيت علي حسابات غير دقيقة بعيدة عن الواقع الذي يتعامل معه رجال الشرطة. وهو الأمر الذي يؤكد أن رجال الشرطة يسيرون في الاتجاه الصحيح. وأنهم ملتزمون بتطبيق القوانين العادية في ظل مستجدات الظروف الاستثنائية. مما يلقي عليهم أعباء ضخمة يدركها جيدا رجال الأمن والقانون.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الداخلية: نعمل في ظروف صعبة وأمن المواطن عقيدتنا سيطرنا علي البؤر الإجرامية وقدمنا 5638 شهيدا ومصابا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الداخلية: نعمل في ظروف صعبة وأمن المواطن عقيدتنا سيطرنا علي البؤر الإجرامية وقدمنا 5638 شهيدا ومصابا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري