المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36025 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو megze فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
06122012
مُساهمةموضوع: المفاجآت في اليابان.. كمان وكمان

لم تستجب كرة القدم طوال مشوار بطولة كأس العالم للأندية لأي معطيات ولم تلتزم في كثير من الأوقات بالأرقام والحسابات بل وكعادتها أربكت كل التوقعات طوال مشوارها العالمي..
¼ نجح فريق نيكاسا المكسيكي في تحقيق مفاجأة نسخة البطولة عام 2000 عندما استطاع الإطاحة بنادي القرن الأوروبي ريال مدريد في موقعة تحديد المركز الثالث عندما استدرج بطل المكسيك نجوم الفريق الملكي إلي ركلات الترجيح التي كافأته ومنحته برونزية البطولة.
¼ وشهدت نسخة 2005 من البطولة مفاجأة تحطيم الأرقام والتوقعات فعندما دخل الأهلي أولي مبارياته أمام الاتحاد السعودي كان الجميع يتوقع انتصارا للأهلي صاحب الرقم القياسي الذي لم يهزم طوال 55 مباراة لتسجل البطولة نهاية لرقمه القياسي وينهزم أمام الاتحاد. وفي النهائي دخل ليفربول الإنجليزي وفي جعبته 11 فوزا متواصلا ليكسر ساوباولو البرازيلي شوكة بطل الدوري الإنجليزي ويضعه وصيفا ويحتفظ باللقب في البرازيل للمرة الثانية.
¼ عاد الأهلي في نسخة 2006 حاملا مفاجأة البطولة عندما استطاع تحقيق برونزية البطولة العالمية في أول إنجاز لفريق إفريقي وعربي بالبطولة بعد الفوز علي كلوب أمريكا في مباراة تحديد المركز الثالث.
¼ وشهدت نسخة 2007 عودة الأندية الأوروبية لمشهد الصدارة في البطولة العالمية بعد أن استطاع إي سي ميلان الإيطالي الفوز باللقب كأول فريق أوروبي علي حساب ¢بوكا جونيورز¢ الأرجنتيني بنتيجة "4/2".
¼ واستطاع فريق الشياطين الحمر الإنجليزي مانشستر يونايتد تحقيق لقب البطولة في نسخة 2008 بعشرة لاعبين بعدما أطاح ببطل الإكوادور في المبارة النهائية بعد طرد لاعبه ¢فيدتيش¢ لتعديه بالضرب علي لاعب فريق ليجا دي كويتو الإكوادوري ليفوز المان يونايتد في نهاية المباراة بهدف واين روني في الدقيقة 73.
¼ شكل يوهانج ستيلرز بطل كوريا الجنوبية مفاجأة نسخة 2009 من البطولة بعدما استطاع تحقيق برونزية البطولة حيث صعد للمربع الذهبي علي حساب مازيمبي الكونغولي وخسر بصعوبة أمام إستوديانتس الأرجنتيني بعدما تعرض لطرد أربعة من لاعبيه إلا أنه استطاع في نهاية المطاف الفوز بالمركز الثالث بعد فوزه بركلات الترجيح علي أتلانتي المكسيكي.
¼ مفاجأة 2010 كانت من نصيب إفريقيا علي يد مازيمبي الكونغولي الذي استطاع الوصول إلي المباراة النهائية إلا انه خسر بثلاثية أمام الميلان الإيطالي ليصبح وصيف البطولة في إنجاز جديد للكرة الإفريقية بالبطولة العالمية.
¼ السد القطري حقق آمال الكرة العربية في نسخة 2011 واستطاع الحفاظ علي إنجاز الأهلي السابق وفاز ببرونزية البطولة علي حساب صاحب الأرض والجمهور كاشيوا ريسول الياباني بعد أن هزمه بركلات الترجيح"5/3" في مباراة تحديد المركز الثالث.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



المفاجآت في اليابان.. كمان وكمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

المفاجآت في اليابان.. كمان وكمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري