المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

نجوم الكرة المصرية علي موعد مع التاريخ الأهلي "الأسطوري" يبحث عن الإنجاز "113" في اليابان

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
06122012
مُساهمةموضوع: نجوم الكرة المصرية علي موعد مع التاريخ الأهلي "الأسطوري" يبحث عن الإنجاز "113" في اليابان


الكرة المصرية علي موعد مع التاريخ يوم الأحد القادم عندما يخطو نادي القرن الإفريقي الأهلي أولي خطواته في النسخة التاسعة لكأس العالم للأندية باليابان بحثا عن إنجاز جديد للقلعة الحمراء في المحافل العالمية. والتي يتفاءل الجميع بأن الأهلي قادر علي تكرار الإعجاز والعودة من بلاد الساموراي بفرحة تطل من جديد بالأمل علي الكرة المصرية أسيرة التوقف منذ فبراير الماضي.
ولا يخفي علي أحد أن انتعاشة الأهلي ترمي بقوة في مصلحة الكرة المصرية بشكل عام فمع تألق الأهلي عام 2005 وفرض سيطرته علي الساحة المحلية والإفريقية استطاع المنتخب القومي الاستفادة بكثير من نجومه في إنجاز ثلاث بطولات إفريقية متتالية. ومع هبوط مستوي الأهلي وفقدانه الزعامة الإفريقية خرج المنتخب من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لمرتين متتاليتين. لذا فإن عودة الأهلي من جديد للقبه القاري وسعيه لتحقيق إنجاز باليابان لا شك أنه بمثابة عودة الروح للكرة المصرية.
¢رادس فأل خير¢
ولا شك أن رادس ¢وش السعد¢ علي القافلة الحمراء فقد ارتبط احراز الأهلي بالبطولة من تونس بفتح شهيته لمزيد من البطولات. فقبل نحو ستة أعوام سافر الأهلي إلي رادس ولقن الصفاقسي درسا في فنون الكرة وعاد من هناك بالكأس الإفريقية ليذهب إلي اليابان محققا برونزية كأس العالم للأندية في إنجاز غير مسبوق للبطل الإفريقي حينها.
وهذه المرة يعود الأهلي من رادس في ثوب الملك المتوج محملا بطموحات لا حدود لها بعدما نضج عالميا بوصوله للبطولة العالمية للمرة الرابعة كرقم قياسي يسعي فيه لتأكيد جدارته ويحلم الشياطين الحمر بالإنجاز ليكون ¢فاتحة خير¢ علي الكرة المصرية بأكملها.
بالإضافة إلي أن نجوم الفريق دائما يخرجون الإنجاز من رحم الأحزان ففي عام 2006 ذهب الأهلي إلي اليابان ولاعبوه يحملون داخل قلوبهم صورة الراحل محمد عبدالوهاب وهو ما يتكرر في هذه البطولة حيث يضع النجوم في قلوبهم صور 72 شهيدا من جماهيره فقدهم في مذبحة بورسعيد ويسعي اللاعبون لتحقيق إنجاز لتقديمه إلي أرواح شهدائه.
¢البدري 13¢
حسام البدري المدير الفني للأهلي يسعي هو الآخر للمحافظة علي تألقه التدريبي في قيادة الأهلي ويطمح في تحقيق إنجاز خامس يضاف إلي رصيد أرقامه كمدير فني للفريق. متفائلا ببركات الرقم ¢13¢ هذه المرة في تحقيق هدفه بعد أن أصبح رقم حظه حيث لم يحقق الفوز في أي مباراة خارجية في البطولات الإفريقية التي قاد فيها أندية الأهلي والمريخ السوداني وإنبي إلا في المباراة رقم ¢13¢ علي حساب الترجي وكان الفوز الحاسم الذي يقدر بالذهب. وهذه المرة يحاول البدري تحقيق الإنجاز رقم¢113¢ في مسيرة نادي القرن حيث سبق للأهلي تحقيق 112 بطولة واليابان فرصة حقيقية لإنجاز رقم قياسي عالمي جديد في عدد البطولات.
¢أبوتريكة¢
كما تعد بطولة اليابان فرصة قد لا تتكرر للقديس محمد أبوتريكة الذي أتم في 7 نوفمبر الماضي عامه الرابع والثلاثين لتعويض ما فاته في نسخة 2006 خاصة أن أبوتريكة مرشح للفوز بلقب أفضل لاعب داخل القارة السمراء والتي حققها عام 2008 وقد تكتب البطولة ميلادا جديدا للنجم الخلوق بعد أزمته مع الأهلي بسبب رفضه المشاركة في السوبر أمام إنبي التي تبعها إيقافه ثم عانده الحظ في النهائي الإفريقي أمام الترجي وكان الفنان محمد أبوتريكة بطل نسخة البطولة العالمية 2006 وحقق لقب هدافها برصيد ثلاثة أهداف. وتوجهت مندوبة من اللجنة المنظمة الي خالد مرتجي منسق فريق الأهلي لإبلاغه بأن الاختيار وقع علي أبوتريكة ليكون ضمن أفضل3لاعبين بالبطولة وعليه الاستعداد لتسلم الحذاء الفضي أو البرونزي-. وطالبت بنزوله الي المضمار استعدادا لتسلم الجائزة إلا أن سياسات تسويقية دفعت برونالدينهو بدلا منه إلا جانب ديكو لاعب برشلونة و لويس أدريانو لاعب انترناسيونال- البرازيلي.
فرصة غالي
كابتن الأهلي في اليابان هذه المرة حسام غالي يعود من جديد إلي الأضواء العالمية قي ثوب جديد في أول مشاركاته المونديالية مع الأهلي ويعيش حسام غالي فترة جديدة من فترات تألقه مع القافلة الحمراء بعدما قدم مستوي يليق بكابتن الأهلي طوال مشوار البطولة الإفريقية وكان أفضل لاعبي النهائي الإفريقي أمام الترجي التونسي. ويسعي الغالي خلال البطولة العالمية لإثبات تفوقه في ظل العروض الاحترافية التي حصل عليه اللاعب وكان آخرها من أحد الأندية الفرنسية.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



نجوم الكرة المصرية علي موعد مع التاريخ الأهلي "الأسطوري" يبحث عن الإنجاز "113" في اليابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

نجوم الكرة المصرية علي موعد مع التاريخ الأهلي "الأسطوري" يبحث عن الإنجاز "113" في اليابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري