المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

مونديال الأندية ينطلق في اليابان الأهلي يترقب الفائز من هيروشيما وأوكلاند اليوم

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36027 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو genaemad فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396968 مساهمة في هذا المنتدى , في 49372 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
06122012
مُساهمةموضوع: مونديال الأندية ينطلق في اليابان الأهلي يترقب الفائز من هيروشيما وأوكلاند اليوم


تنطلق اليوم بالعاصمة اليابانية طوكيو بطولة أندية العالم التاسعة لكرة القدم. بمباراة أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا وهيروشيما بطل الدوري الياباني. في المباراة التي ستتابعها الجماهير الأهلاوية خاصة أن الفائز منهما سيواجه بطل مصر في الدور المقبل.
المباراة تقام علي استاد يوكوهاما الدولي الذي يتسع لأكثر من 70 ألف متفرج. ويديرها الحكم الجزائري جمال حيمودي الذي أدار لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي أفريقيا علي ملعب برج العرب.
ويشارك في البطولة 7 أندية 6 منها أبطال القارات هي تشيلسي الإنجليزي عن قارة أوروبا. وكورينثيانز البرازيلي عن أمريكا اللاتينية. والأهلي عن أفريقيا. ومونتيري المكسيكي عن أمريكي الشمالية. وأولسان الكوري عن قارة آسيا. وأوكلاند سيتي عن قارة أوقيانوسيا بالإضافة إلي بطل الدوري الياباني وهو فريق هيروشيما.
ويوم الأحد يلعب أولسان الكوري مع مونتيري المكسيكي والأهلي مع الفائز من هيروشيما وأوكلاند سيتي ليصبح هناك مربع ذهبي يبدأ من خلاله بطلا أوروبا وأمريكا اللاتينية في المشاركة بالبطولة.
وستكون مباراة اليوم هي الأولي في التاريخ التي سيتم خلالها تطبيق تكنولوجيا خط المرمي والتي يطلق عليها "عين الصقر". وهي التكنولوجيا التي قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". تطبيقها في المسابقات تحت رعايته.
وتقوم هذه التكنولوجيا باطلاق صافرات داخل السماعة الموجودة في أذن الحكم في حال تخطي الكرة خط المرمي. تجنباً للمشاكل التي وقعت من قبل بسبب عدم وضوح الرؤية بالنسبة للكرات التي تخطت المرمي ولم تحتسب أهداف أو تلك التي لم تتجاوز الخط واحتسبها الحكام أهدافاً.
وتعتبر مشاركة فريق أوكلاند هي الرابعة له بالبطولة حيث يسعي الفريق لمحو الذكريات المريرة لمشاركاته السابقة التي اعتاد خلالها لعب دور ضيف الشرف دون أن يقترب من منصة التتويج.
علي الجانب الآخر تعتبر مشاركة فريق هيروشيما هي الأولي له خاصة أن لقب الدوري الياباني هو الأول أيضاً في تاريخه. وجاءت مشاركته عبر هذا اللقب.
الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري يعكف علي متابعة المباراة بشكل دقيق للتعرف علي نقاط القوة والضعف في كل فريق. خاصة أن هيروشيما وأوكلاند سيحشدان قوتهما للقاء.
وسيقوم الجهاز للأهلي بتحليل كامل للفريق الفائز في مباراة اليوم علي أن يتم بعدها عقد محاضرات بالفيديو مع اللاعبين لشرح دور كل منهم داخل الملعب والأدوار التي سيقوم بها كل منهم.
ويعمل الجهاز الفني ألف حساب للجماهير اليابانية التي من المؤكد أن تؤازر فريقها خاصة أن البطولة تقام علي أرض بلاده. وهو الأمر الذي أصبح لا يخشي الجهاز الفني علي لاعبيه منه بعد مباراة الترجي التونسي في رادس.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



مونديال الأندية ينطلق في اليابان الأهلي يترقب الفائز من هيروشيما وأوكلاند اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

مونديال الأندية ينطلق في اليابان الأهلي يترقب الفائز من هيروشيما وأوكلاند اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري