المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36027 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو genaemad فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396968 مساهمة في هذا المنتدى , في 49372 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
06122012
مُساهمةموضوع: فخ للمصريين!!

لا يمكن أن تكون كل التيارات الوطنية المعارضة للإعلان الدستوري ولمسودة الدستور جميعها علي خطأ والإخوان والسلفيون وحدهم علي حق!! شيء غير منطقي وغير طبيعي.
والرئيس مرسي يجب أن يتأمل المشهد المؤسف في مصر الآن ويتساءل: لماذا يعارض الجميع هذا الإعلان وهذا الدستور الناتج عن اللجنة التأسيسية المنحازة ضد التيارات المدنية.. واذا كان رئيس لكل المصريين فلماذا لا يجنب مصر هذا الانقسام غير المسبوق ويستجيب لإرادة الأغلبية الحقيقية المطالبة بإلغاء الإعلان ووقف التصويت علي الدستور لحين إعادة كتابة الأجزاء المعترض عليها وهي للحق كثيرة جداً .
ولا تحاول أن تقول لنا إن الأغلبية هي من جاءت بالرئيس للحكم فنحن نعرف القوة التصويتية للإخوان والتي حصل عليها الدكتور مرسي في الجولة الأولي لانتخابات الرئاسة وهي لا تتعدي الخمسة ملايين صوت.. أما مازاد عليها وهو مالا يقل عن ثمانية ملايين صوت فكلها جاءت من التيارات الأخري التي توسمت فيه خيراً أو رفضت أن تصوت لشفيق بدعوي أنه امتداد لنظام مبارك.. فبالتأكيد الأغلبية الحقيقية هي للتيارات المدنية الأخري غير التيار الديني المتمثل في الإخوان والسلفيين.
سيدي الرئيس.. العند يولد الكفر ومن يعند مع شعب بأكمله لابد خاسر.. ورأينا الجماهير الغفيرة أمام قصر الاتحادية وقد أعلت مطالبها من إلغاء الإعلان الدستوري إلي مطالبة الرئيس بالرحيل وأن الشعب يريد اسقاط النظام وهي نفس الشعارات التي سبقت سقوط مبارك.
نحن نريد الاستقرار.. لكن ليس علي حساب مصالح الشعب ومصلحة مصر. وإعلاء فكر جماعة واحدة علي إرادة كل المصريين.. مصر للجميع والحرية والكرامة والعدالة للجميع.. المصريون مصرون علي ذلك
المصريون لم يعدوا مستسلمين فقد عرفوا طريق الاعتراض علي مالا يعجبهم وأثبتوا أنهم صبورون أشداء طويلو النفس ولا يرضون إلا بتحقيق مطالبهم.. من يتحدي الشعب لابد خاسر.
التصويت علي الدستور في منتصف الشهر فخ منصوب للمصريين ونوع من المقايضة إذا قالوا نعم يلغي الإعلان الدستوري الاستبدادي وإذا قالوا لا يظل هذا الإعلان سيفاً علي رقابهم لحين عمل دستور جديد وانتخاب مجلس شعب.. هل هذا معقول؟!


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



فخ للمصريين!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

فخ للمصريين!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري