المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36026 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو turkisheslam فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396964 مساهمة في هذا المنتدى , في 49368 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
06122012
مُساهمةموضوع: رسائل.. من وزير الداخلية

** في حديثه الذي أدلي به لوكالة أنباء الشرق الأوسط والذي بثته الاثنين الماضي.. أعاد اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية التأكيد علي عدد من النقاط المهمة التي هي مثار حديث وجدل بين أوساط عديدة ومتنوعة.
** قال جمال الدين ان وزارة الداخلية لا يحكمها أي تيار أو فصيل سياسي وانما تحكم وتدار من خلال قياداتها باعتبارها ملكا للشعب بكل فئاته وانتماءاته وأطيافه.
** الوزير تطرق أيضا إلي نقطة أخري لا تقل أهمية عن سابقتها.. عندما تعرض لما يمكن تسميته بفلسفة الرؤية الأمنية الجديدة عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير.. هذه الفلسفة أو الرؤية تتضح من قول الوزير ان وزارة الداخلية بعد ثورة يناير أصبحت "غير معنية" بشيء سوي أمن وأمان الوطن والمواطن.. جاء قول الوزير في هذا الصدد ردا علي سؤال حول ما يثار من اتهامات توجه إلي الداخلية بين الحين والآخر من بعض القوي السياسية والثورية بوقوف الداخلية بجانب تيار أو قوة بعينها.
** لفت الوزير في معرض حديثه عن هذا الاتهام إلي مفارقة من المهم التوقف عندها.. بل ان الوزير دلل بها علي "حياد الداخلية".. قال الوزير: ان بعض القوي تتهم الداخلية بمحاباة التيار الاسلامي.. في حين ان بعض قوي التيار الاسلامي تتهم الداخلية بمحاباة القوي السياسية والثورية الأخري وهو ما يؤكد وقوف الوزارة علي مسافة واحدة من كل القوي.
** في عهد ما قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير.. كانت القيادات السياسية والحكومية المتعاقبة تلقي بكثير من أزمات "الملفات" الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في ملعب الأمن.. وكانت النتيجة أن يجد رجل الشرطة نفسه في المواجهة مع رجل الشارع!!
** تلك الحالة يبدو من الصعب استمرارها عقب ثورة يناير.. لأن الداخلية أدركت ان مهمتها الوحيدة أمن وأمان الوطن والمواطن ولا شيء غير ذلك.
** تصريحات اللواء جمال الدين هذه تبعث علي التفاؤل والطمأنينة لدي القوي السياسية والثورية أيا كانت اتجاهاتها أو انتماءاتها .. وتبعث علي التفاؤل والطمأنينة أيضا لدي رجل الشارع خاصة اذا أضفنا إلي هذه التصريحات ما أشار إليه الوزير في موقف سابق بأن الشرطة "استعادت عافيتها" .
** كنوز : قال حبيبنا محمد رسول الله صلي الله عليه وعلي آله وصحبه وسلم أجمعين: من بات آمنا في سربه معافي في بدنه.. عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها..
صدق الحبيب المصطفي صلي الله عليه وعلي آله وصحبه وسلم أجمعين.. آمين.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



رسائل.. من وزير الداخلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

رسائل.. من وزير الداخلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري