المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36038 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharena0001 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
06122012
مُساهمةموضوع: شـــــــــعاع

لأول مرة عبر تاريخ مصر سواء قبل الفتح الاسلامي أو بعده تنقسم إلي طوائف وأحزاب وشيع ولكل منها أنصار.. ليت الأمر توقف عند هذا الحد.. بل وصل الأمر إلي حد التهديد والوعيد وقيام حرب أهلية من ضد من؟ والإجابة مصري يشتم ويسب ويقذف ويكفر ويقتل مصريا.. يا للهول كما كان يقول يوسف بك وهبي فنان مصر العظيم.
برامج الفضائيات نسمع فيها من أصحاب الحق ان الدستور تكفيري وهؤلاء ليسوا بمسلمين.. آخر يقول علينا أن نكسر عظامهم ومن هم الذين تريدون تكسير عظامهم؟ هؤلاء هم الكفار والكفر يملأهم من هم المقصود بهم الذين لا يطبقون شرع الله.
وعلي شبكات التواصل الاجتماعي لبعض من أصحاب التيارات الاسلامية يقول لك قل نعم في يمين الورقة لأنها هي الحلال والاسلام وهي شرع الله ولكي تدخل الجنة وتبتعد عن النار؟ فهؤلاء معهم ترخيص من العناية الإلهية للحفاظ علي ديننا الحنيف منابر المساجد يعتليها أصحاب اللحي من أشكال وصنوف التيار الاسلامي يكفرونه من يقول لا للدستور وانه آثم قلبه ويضيفون ان اختيار كلمة نعم ستجعلنا مسلمين متمسكين بمبادئ الشرعية وسيكون دستورا اسلاميا ثم بعد مجلس شعب مسلم وبالتالي دولة مسلمة.
ولهؤلاء جميعا أقول لهم اتقوا الله في بلدكم وبلدنا مصر راجعوا ضمائركم فنحن جميعا أبناء وطن واحد ومصر أمانة في أعناقنا جميعا دعونا نختلف ونتفق في الرأي ولكن نتفق ونتوحد علي اسم مصر وخدمة مصر فهي الأم والقلب الحنون وعلينا جميعا الحفاظ عليها.. هل هانت عليكم مصر إلي هذا الحد.. هل شرعا من حقكم تكفير فرد مسلم.. فهل شققتم عن صدر أي مسلم.
إلي السيد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية أستحلفك بالله فاطر السماوات والأرض الوقوف علي مسافة واحدة من كافة الأطياف والأحزاب والتكتلات فأنت رئيس مصر جميعا للمسلم والمسيحي وللاخواني والعلماني والليبرالي ولكل من يحمل جنسية هذا الوطن والبلد الحبيب.
أستحلفك بالله مراجعة نفسك وضميرك كشخص رئيس الجمهورية بعيدا عن كون فكركم كأحد أعضاء جماعة الاخوان المسلمين بيدك وبفكرك حل كافة المشاكل والتوافق مع جميع الطوائف والتكتلات الرجوع إلي الحق فضيلة.. فالآخرون وهم الليبراليون ليسوا ضدك ونحن في الشارع المصري نقف مع كل ما هو شرعي ودستوري وقانوني.. لا تجعلنا نقف ضد بعضنا البعض.. امنع عنا الفرقة وزد من تلاحمنا وتمسكنا.. ليس كل شيء هو الصناديق كما يدعي البعض معركة الصناديق نحن لسنا بصدد حرب وانما اخوة متماسكون في سبيل ومن أجل مصر.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



شـــــــــعاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

شـــــــــعاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري