المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

البدري يحلم بإنجاز جديد في المونديال الفيفا يفاجئ اللاعبين بتحليل للمنشطات

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36032 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو شيماء234 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396988 مساهمة في هذا المنتدى , في 49385 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
05122012
مُساهمةموضوع: البدري يحلم بإنجاز جديد في المونديال الفيفا يفاجئ اللاعبين بتحليل للمنشطات

أبدي حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي سعادته بالوصول لكأس العالم للأندية للمرة الرابعة.. مشيرا إلي أن سعادته ترجع إلي وصول الاهلي لكأس العالم للمرة الاولي تحت قيادته كمدير فني.. أضاف أنه يحلم بإنجاز جديد يضاف إلي بطولات النادي علي المستوي العام وعلي المستوي الشخصي.
وأكد البدري أنه يدخل تحديا جديدا في هذه البطولة من أجل تحقيق أفضل مركز ممكن.. مؤكدا أن الاهلي فريق بطولات ودائما ما ينافس علي أي بطولة يشارك بها.
اما عن أجواء اليابان فقال البدري أن اللاعبين اعتادوا علي مثل هذه الأجواء خاصة وأنها المشاركة الرابعة لهم حيث تمكن اللاعبون من التأقلم سريعا مع الأجواء وفارق التوقيت.. مشيرا إلي ان الجهاز الفني والطبي يتعامل مع اللاعبين الجدد بخبرة كبيرة.
جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته اللجنة المنظمة للبطولة في فندق إقامة البعثة صباح أمس والذي تم خلاله الإعلان عن وصول النادي الأهلي إلي اليابان.. حضر المؤتمر كل من المهندس خالد مرتجي المنسق العام للبعثة وحسام البدري المدير الفني و وائل جمعه مدافع الفريق وجمال جبر مدير إدارة الإعلام وحنان الزيني مدير التنسيق بالنادي وعدد من الاعلاميين من مصر و البرازيل و اليابان و بعض مندوبي الفيفا..
وقال وائل جمعة مدافع الفريق أن الأهلي سيهدي المركز الذي سيحصل عليه الفريق في هذه البطولة إلي أرواح وأهالي شهداء مذبحة بورسعيد.. وأبدي جمعه سعادته بالظهور للمرة الرابعة في المونديال مشيرا إلي أن كل اللاعبين الكبار الذين شاركوا في هذه البطولة من قبل سيقوموا بنقل خبرتهم التي اكتسبوها إلي كل اللاعبين الصغار والجدد.
وأكد جمعة أنه لا يلتفت وباقي اللاعبين الي نغمة اللاعبين الكبار في الفريق مشيرا الي ان المعيار بين لاعب وآخر هو العطاء داخل الملعب وان تعليمات البدري الدائمة للاعبين كانت تؤكد علي عدم الانسياق وراء هذه النغمات الهدامة..
وكان لاعبو الفريق قد خضعوا لاختبار المنشطات صباح اليوم في مفاجأة غير متوقعة لكل البعثة.. حيث طلبت اللجنة الطبية بالفيفا إجراء الاختبارات قبل بداية البطولة..
وكان الفريق قد خاض تدريبا مساء أمس الأول علي ملعب ميزو سبور بمدينة ناجويا.. استمر المران لمدة 40 دقيقة.. حيث قام اللاعبون ببعض التدريبات البدنية والجري حول الملعب.. ثم أجري البدري تقسيمة بين اللاعبين شهدت حماسا شديدا بين اللاعبين..
وشهد المران حضور السيد راجي العتيبي نائب السفير المصري في اليابان الذي حرص علي التواجد وعرض مساعدات علي كل أفراد البعثة المصاحبة لفريق الأهلي في اليابان.. ثم جلس لمتابعة التدريبات مع محمود الخطيب نائب رئيس النادي ورئيس البعثة..
استعداداً للمونديال
الأهلي يهزم شيكايو برباعية
حقق النادي الأهلي فوزاً معنوياً علي فريق شيكايو بطل دوري الجماعات الياباني برباعية نظيفة في بروفة أخيرة لمبارياته بكأس العالم للأندية التي يستهلها الأهلي يوم 9 ديسمبر الجاري أمام الفائز من فريقي هيروشيما الياباني وأوكولاند سيتي النيجيري.
أحرز أهداف الأهلي كل من محمد نجيب ووليد سليمان ومحمد أبوتريكة وعماد متعب.. وشهدت المباراة إصابة السيد حمدي وسيتم إجراء أشعة له للوقوف علي المدة التي سيغيب عنها اللاعب عن المباريات.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



البدري يحلم بإنجاز جديد في المونديال الفيفا يفاجئ اللاعبين بتحليل للمنشطات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

البدري يحلم بإنجاز جديد في المونديال الفيفا يفاجئ اللاعبين بتحليل للمنشطات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري