المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

إنارة مزلقانات الفيوم وصرف متأخرات عمال النظافة

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hooba20166Only فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396983 مساهمة في هذا المنتدى , في 49382 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
05122012
مُساهمةموضوع: إنارة مزلقانات الفيوم وصرف متأخرات عمال النظافة

قرر المهندس أحمد علي محافظ الفيوم حصر المزلقانات العشوائية علي خط السكك الحديدية الفيوم / الواسطي / القاهرة لاتخاذ اللازم نحو تجنب وقوع حوادث وتطوير وإنارة المزلقانات القائمة. كما قرر المحافظ صرف المستحقات المتأخرة للعمال بالوحدات المحلية بعد شكوي عدد كبير من عمال النظافة من تأخر صرف مستحقاتهم خلال الشهر الماضي. وأصدر المحافظ تعليماته لأحمد مصطفي دومة مدير عام الإدارة المالية بالمحافظة بصرف عدد 6 شيكات للعمال بمراكز طامية. واطسا. وسنورس. وابشواي. ويوسف الصديق.
جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الفيوم برؤساء المدن والوحدات المحلية بحضور اللواء سعد عبد العظيم العجمي السكرتير العام وهناء عبد العزيز السكرتير العام المساعد والمهندس أحمد فؤاد الليموني وكيل وزارة الري.
تم خلال الاجتماع بحث المشكلات المتعلقة بمزلقانات السكة الحديد بالمحافظة. وأشار المحافظ إلي وجود عدد من المزلقانات العشوائية التي قد تتسبب في وقوع حوادث خطيرة. وأصدر توجيهاته لعبد الدايم عمار رئيس مركز ومدينة الفيوم بتحديد وحصر المزلقانات العشوائية بالقري الواقعة علي خط السكك الحديدية الفيوم / الواسطي لوضع آلية للتخلص منها تفاديا للحوادث. وحرصا منه علي أرواح المواطنين. و ناقش محافظ الفيوم خلال الاجتماع بعض المشكلات التي تتعلق بالري ومياه الشرب والصرف الصحي ومتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الري والمياه والصرف الصحي.
أشار محافظ الفيوم إلي أنه تم التوصل لحل لمشكلة مصرف الفارون حيث سيتم تطهير المصرف المغطي ليستوعب أكثر من 70 % من حجم المياه الموجودة وذلك للقضاء علي المشكلة نهائيا بأقل التكاليف. وأنه سيتم البدء في تنفيذ مشروع التطهير علي أرض الواقع بعد الاطلاع علي الدراسات التي يجريها مسئولو الري علي المنطقة الجنوبية لمدينة سنورس. كما ناقش الاجتماع مشكلة مصرف الشحات الذي يعتبر مصدرا للتلوث البيئي للأهالي بمنطقة السلخانة والشيخ حسن. وصرح محافظ الفيوم أنه سيتم حل المشكلة نهائيا بردم المصرف واستغلاله كمحور مروري. وحول مشكلة غرق قرية صالح شماطة علي بحيرة قارون بمياه الصرف الزراعي قال محافظ الفيوم بأنه سيتم غرفة رفع بقرية شماطة بمركز سنورس للتخلص من مشكلة ارتفاع منسوب مياه بحيرة قارون مما يسبب الضرر لأهالي القرية والقري المحيطة وذلك من خلال تطهير المصرف المغطي بالقرية لاستيعاب مياه البحيرة التي تزداد تدريجيا كل عام مما يترتب عليه غرق بعض القري.
أكد محافظ الفيوم أنه تم الانتهاء من تنفيذ مشروع قنطرة الحجز التي تعد الخطوة الأخيرة بمشروع المصرف القاطع الذي من المقرر افتتاحه مع بداية العام الجديد 2013.
كما تقرر تسهيل الإجراءات التي يتم من خلالها الانتهاء من تنفيذ خط مياه الشرب الجديد بقرية قصر الباسل بمركز اطسا. وعمل مجري "مأخذ" بديل لمحطة العزب بجانب المجري الحالي حتي يتم تطهير المحطة والانتهاء من تنفيذ خط المياه في موعد أقصاه 30 يونيو القادم.
كما تقرر تقسيط المبالغ المستحقة علي المزارعين من مشروعات الصرف المغطي بمركز يوسف الصديق.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



إنارة مزلقانات الفيوم وصرف متأخرات عمال النظافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

إنارة مزلقانات الفيوم وصرف متأخرات عمال النظافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري