المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

أوباما يحذر الأسد من التفكير في الأسلحة الكيماوية.. وألمانيا تؤكد: الفكرة غير مقبولة المغرب تستعد لدعم المعارضة في مؤتمر أصدقاء سوريا

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
05122012
مُساهمةموضوع: أوباما يحذر الأسد من التفكير في الأسلحة الكيماوية.. وألمانيا تؤكد: الفكرة غير مقبولة المغرب تستعد لدعم المعارضة في مؤتمر أصدقاء سوريا

حذر الرئيس الأمريكي باراك أوباما. الرئيس السوري بشار الأسد من عواقب استخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين وقوات المعارضة..
وأمام تجمع لخبراء في الانتشار النووي في واشنطن أمس, قال أوباما إن العالم يراقب عن كثب ما يحدث في سوريا.. مؤكدا أن استخدام الأسلحة الكيميائية غير مقبول ولن يكون مقبولا أبدا.. وحذر أوباما الرئيس السوري من أنه إذا ارتكب الخطأ المأساوي باستخدام هذه الأسلحة فإنه سيحاسب..
من ناحية أخري, قال مسئول أمريكي إن النظام السوري يقوم بتجميع المكونات الكيميائية لتجهيز الأسلحة الكيميائية لغاز السارين علي الأرجح.. وقد نفت سوريا أمس عزمها استخدام هذه الأسلحة تحت أي ظرف من الظروف..
وفي السياق ذاته حذرت الخارجية الألمانية من العواقب الوخيمة علي كل من يفكر في استعمال الأسلحة الكيماوية في سوريا.. وقال وزير الخارجية الألماني جيدو فيسترفيله إن استعمال الأسلحة الكيماوية سيكون عملا غير مقبول.. وعلي كل من يفكر في ذلك أن يعلم أن العالم سيحاسبه.. .علي الصعيد الميداني تواصلت الاشتباكات العنيفة أمس بين وحدات الجيش السوري والمجموعات المسلحة علي كل محاور ريف دمشق. سواء في البلدات الواقعة علي جانبي طريق مطار دمشق الدولي أو في دوما وحرستا.. وذكر شهود عيان أن الاشتباكات استمرت في أحياء دمشق الجنوبية وتحديدا في الحجر الأسود والتضامن والقدم والعسالي. وسقط خلالها العشرات من القتلي والمصابين.. وفي وسط دمشق انتشرت عناصر من الجيش السوري بكامل عتادهم في شارع العابد أحد الشوارع الرئيسية ويضم مبني مجلس الشعب وساحة يوسف العظمة ودققت في هويات المارة مع تفتيش ما يحملون من حقائب خاصة السيدات..
من جانبها أفادت لجان التنسيق المحلية السورية مقتل العشرات أمس بنيران القوات النظامية معظمهم في دمشق وريفها.. فيما أعلن التليفزيون السوري الرسمي عن مقتل صحفي يعمل في إحدي الصحف الموالية للنظام بنيران قوات المعارضة في جنوب دمشق..
وأوضح التليفزيون أن الصحفي القتيل ناجي أسعد والذي عمل لفترة طويلة بجريدة تشرين هو ثاني صحفي موال للنظام يقتل بذات الطريقة منذ بدء أحداث العنف في سوريا قبل 20 شهرا.
علي صعيد مختلف قال وزير الخارجية المغربي سعد الدين العثماني إن مؤتمر "أصدقاء الشعب السوري" المقرر انعقاده في مراكش في 12 ديسمبر الجاري سيتناول مستويين أولهما سياسي وخاص بتقديم الدعم إلي الائتلاف السوري المعارض وثانيهما إنساني وذلك من خلال السعي إلي تخفيف معاناة الشعب السوري..
وأوضح العثماني أن الصعيد السياسي سيتعلق بدعم الاجتماع للائتلاف الوطني السوري المعارض الذي يضم شخصيات وفصائل من المعارضة الموسعة. خاصة أنه يعد محاورا يتمتع بمصداقية كبيرة بالنسبة للأسرة الدولية..
علي جانب آخر أعلنت وزارة الخارجية البريطانية انها تتحري عن المعلومات التي نشرت في العديد من المواقع الإخبارية اللبنانية. عن وصول المتحدث السابق باسم السفارة السورية بلندن إلي بريطانيا هاربا عن طريق لبنان..
وأضاف المتحدث باسم الخارجية البريطانية. أن الوزارة تلقت أنباء عن فرار جهاد مقدسي إلي لندن. وأنه انشق عن النظام السوري..


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



أوباما يحذر الأسد من التفكير في الأسلحة الكيماوية.. وألمانيا تؤكد: الفكرة غير مقبولة المغرب تستعد لدعم المعارضة في مؤتمر أصدقاء سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

أوباما يحذر الأسد من التفكير في الأسلحة الكيماوية.. وألمانيا تؤكد: الفكرة غير مقبولة المغرب تستعد لدعم المعارضة في مؤتمر أصدقاء سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري