المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

برشلونة يسحق بلباو بالخمسة ويحلق في الصدارة والريال يهزم أتليتكو

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36038 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharena0001 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
03122012
مُساهمةموضوع: برشلونة يسحق بلباو بالخمسة ويحلق في الصدارة والريال يهزم أتليتكو

اكتسح برشلونة ضيفه أتلتيك بيلباو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ليوسع الفارق مع أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد الذي خسر أمام مضيفه ريال مدريد بهدفين نظيفين إلي ست نقاط. ضمن مباريات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وحطم برشلونة الرقم القياسي لأفضل بداية يحققها أي فريق في موسم واحد. بعدما حقق الفوز الثالث عشر في 14 مباراة خاضها بالمسابقة منذ بداية الموسم وتعادل في مباراة واحدة. بينما كان الرقم القياسي السابق مسجلا باسم ريال مدريد الذي حقق 12 انتصارا وتعادل مرة واحدة في أول 13 مباراة خاضها بالمسابقة في موسم "1991-1992".
وافتتح جيرار بيكيه التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 23 مستفيدا من كرة ارتدت له من الحارس وضعها في الشباك دون صعوبة. قبل أن يضاعف الفنزويلي فيرناندو أموريبيتا النتيجة لصالح المستضيف عندما وضع الكرة بالخطأ في مرمي فريقه في الدقيقة 25. علما بأن الكرة كان قد سددها الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل ارتطامها بفيرناندو.
وختم البرازيلي أدريانو كوريا الشوط الأول بهدف ثالث لفريقه وهو الرابع له هذا الموسم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أنهي سيسك فابريجاس آمال الضيوف نهائيا عندما سجل الرابع في الدقيقة 12. قبل أن يسجل إباي بيريز هدف الشرف لبيلباو في الدقيقة 21.
ولم يشأ ميسي أن تنتهي المباراة دون أن يضع بصمته كما جرت العادة فسجل الهدف الخامس والأخير لفريقه في الدقيقة 25 رافعا رصيده إلي 20 هدفا بصدارة لائحة الهدافين.
وفي حال احتساب الهدف الثاني لبرشلونة باسم ميسي سيصبح علي بعد هدف فقط من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف في عام واحد "85" والمسجل باسم المدفعجي الألماني جيرد مولر.
وحقق ريال مدريد فوزا مهما علي ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين بفضل تألق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفاً وصنع آخر. ليذلل فريقه الفارق مع برشلونة إلي 11 نقطة.
وفي أول ظهور للبرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة حصل علي ضربة حرة مباشرة بعدما أبعد التركي أردا توران الكرة بيده من أمامه. ليستغل "الدون" الموقف ويسدد كرة بحرفنة استقرت في الزاوية اليمني للبلجيكي ثيباوت كورتويز واضعاي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 16.
وفي الشوط الثاني أهدي رونالدو في الدقيقة 20 كرة جميلة لزميله الألماني مسعود أوزيل الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء وسط الغياب الكامل لدفاع أصحاب القمصان المخططة ليضع الهدف الثاني للريال.
وحاول نجم المباراة رونالدو بعد الهدف ب10 دقائق أن يسجّل الثالث إلا أنّ الركلة الحرة المباشرة التي نفذها من خط منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة. وبعدها بدقائق كاد أوزيل يردّ الهدية لرونالدو عندما مرّر له كرة بينية جعلته ينفرد بالحارس لكن الأخير سدّد بالقائم.
وبهاتين النتيجتين أصبح رصيد برشلونة 40 نقطة أمام أتلتيكو مدريد 34 نقطة وريال مدريد الثالث 29 نقطة. فيما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتا.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



برشلونة يسحق بلباو بالخمسة ويحلق في الصدارة والريال يهزم أتليتكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

برشلونة يسحق بلباو بالخمسة ويحلق في الصدارة والريال يهزم أتليتكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري