المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36032 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو شيماء234 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396988 مساهمة في هذا المنتدى , في 49385 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
03122012
مُساهمةموضوع: تدريب الزمالك بدون حراس

نفي فييرا المدرب البرتغالي للزمالك اتفاقه مع اي ناد لتدريبه خلال الفترة المقبلة عقب الرحيل عن الزمالك مؤكدا ان كل ما تردد حول هذا الامر عار تماما من الصحة وانه لا يمتلك في الاساس اي عرض من اي ناد وان رغبته في الرحيل جاءت بسبب توقف النشاط وعدم وضوح الرؤية وانه كمدرب يرغب ان يعود اسمه من جديد الي الساحة فغيابه عام كامل يؤثر بشكل كبير علي سيرته الذاتية.
وقد تفاجأ البعض بغياب فييرا عن مران الفريق الصباحي امس و اعتقدوا ان الامر وصل الي طريق مسدود بين المدرب والنادي الا ان اداري الفريق حماده انور ان غياب المدير الفني لارتباطه باجراء حوار تليفزيوني مع احد القنوات الفضائية الخليجية.. وقاد المران الثنائي اسامه نبيه المدرب والبرازيلي ماركو مدرب الاحمال.
غاب عن التدريب الصباحي امس كل من ثلاثي حراس المرمي عبدالواحد السيد ومحمود جنش وأحمد الشناوي وثنائي الدفاع هاني سعيد وحماده طلبه ولاعبا الوسط ابراهيم صلاح وإسلام عوض.. بالاضافه الي نور السيد واحمد جعفر المتواجدان مع المنتخب العسكري.
في نفس السياق علمت ¢ الجمهورية ¢ ان اختلاف كبير دائير الان داخل مجلس ادارة النادي وانقسام موقف فييرا وان عددا كبيرا طالبوا بالابقاء عليه مع الفريق والغاء تعاقد البرازيلي ماركو مدرب الاحمال لعدم حاجة الفريق له.. وكانت الجبهه المضادة قد طالبت برحيل المدرب بسبب عدم وضوح الرؤية للدوري وانه يكلف خزائن النادي مطالبين بنقل المسئولية لمحمود سعد مدير قطاع الناشئين في النادي الا ان هناك جبهه ضعيفه في المجلس تطالب بعودة التوأم الا ان المقابل المادي للثنائي حسن قد يقلل من فرص عودتهم من جديد علي الرغم من طلب الجماهير.
خضع الثلاثي احمد حسن والبنيني رزاق اتوميوسي و محمود فتح الله لفحص طبي قبل مران امس الصباحي حيث يعاني الثلاثي من الاصابة.. فيما خضع عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق وقائده لاشعة امس الاول علي الكتف لتحديد مدي الاصابة التي تعرض لها بسبب حادث الموتوسيكل والذي غاب علي اثره عن تدريبات الفريق الجماعيه.. ويعاني الصقر من كدمة قوية في كاحل القدم اصيب بها خلال مران الفريق الأربعاء الماضي وتم إعفاؤه من المشاركة في مباراة دجلة الودية الخميس وكان فتح الله قد تعرض لإلتواء في الركبة خلال مباراة دجلة وتم منحهما راحة خلال اليومين الماضيين.
من جانب اخر طلب مجلس الادارة من لجنة الكرة برئاسة حماده امام تحديد موقفهم النهائي من لقاء منتخب فلسطين الودي وتحديد موعد للقاء المقرر في غزة من اجل الرد علي الجانب الفلسطيني.. وبدأ النادي بالفعل في اجراء اتصالات مع وزارتي الداخلية والحارجية من اجل الاستفسار عن تصاريح السفر الي غزة.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



تدريب الزمالك بدون حراس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

تدريب الزمالك بدون حراس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري