المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

انتشرت في شوارع مصر السيارات المتهالكة.. مخازن للأسلحة ومصانع للمولوتوف ومأوي لتجار المخدرات

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36023 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو hussei فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396960 مساهمة في هذا المنتدى , في 49366 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
01122012
مُساهمةموضوع: انتشرت في شوارع مصر السيارات المتهالكة.. مخازن للأسلحة ومصانع للمولوتوف ومأوي لتجار المخدرات

السيارات المتهالكة الملقاة في شوارع القاهرة تحولت لمصانع للمولوتوف ومأوي للبلطجية ومهربي المواد المخدرة وممارسة الرذيلة.. خاصة بعد انتشارها بشكل كبير في معظم الأحياء دون رقابة من المرور.
يقول رضا محمد أحمد عامل بمطعم : أقطن بمنطقة إمبابة وهناك الكثير من السيارات المتهالكة والتي لا يعرف أصحابها بشارع المنيرة ويتجمع عليها أكوام القمامة ما تسبب في إعاقة حركة المارة والسيارات بالشارع وقمنا بتقديم عدة شكاوي للجهات المعنية لرفعها ولكن لا حياة لمن تنادي.
يضيف محمد عبدالحليم بائع ملابس أنا من سكان قرية الجبل الأصفر التابعة لمدينة الخانكة حيث تنتشر في شوارع القرية سيارات الميكروباص والنقل التي لا يعرف أصحابها حيث إن معظمها تكون مسروقة ويستغلها البلطجية ويقومون بتشغيلها كوسيلة نقل داخلي للركاب بالإضافة لإخفاء المواد المخدرة بداخلها وتصنيع زجاجات المولوتوف.
قوانين صارمة
يشير سعيد عبدالدايم إلي أنه كان يعمل مدرساً بالمملكة العربية السعودية ولم يشاهد مثل هذه السيارات المتهالكة حيث إن أي سيارة تتواجد في الشارع لأكثر من شهر يقوم ضباط المرور أثناء تفقدهم الشوارع بوضع علامة خطأ باللون الأحمر عليها وبعدها علي الفور يتم رفعها ولكن المسئولين في مصر يتجاهلون وجود هذه السيارات ولا يهتمون برفعها حيث يوجد بجوار مسكني بالمعصرة العشرات منها.
تطبيق القانون
تطالب د.ماجدة العروسي بتطبيق القوانين الصارمة علي الأشخاص المخالفين الذين يقومون بإلقاء سياراتهم في الشوارع التي أصبحت مقالب للمخلفات مما شوه المنظر الجمالي وأعاق حركة المارة.
يؤكد شريف السيد عامل بجراج أن المتهالك والمسروق منها لا تنتشر إلا في المدن بينما في الريف لا توجد مثل هذه المخلفات نظرا لمعرفة العائلات بعضهم البعض.
ويلتقط أطراف الحديث عصام محمد إبراهيم : هذه السيارات موجودة بكثافة بمناطق دار السلام والمطرية وبولاق الدكرور وذلك لتدني مستوي الخدمات وغياب مسئولي الأحياء ولأن معظم سكانها من البسطاء الذين لا يهتم بهم أحد ولا يستطيعون توصيل أصواتهم.
بيع وتدوير السيارات
ويشير محمود أحمد أسكن بحي عابدين وهناك العديد من هذه السيارات صالح للاستخدام ومع ذلك يلقي بالشوارع الجانبية وأمام قصر عابدين وأطالب رئيس الحي برفعها وتجميعها في مكان واحد وبيعها في مزاد علني وإيداع العائد منها في صندوق المشروعات الخدمية بالمحافظة.
وتؤكد نور علي طالبة بإحدي المدارس الثانوية من حلوان أنه بشارع قريب من المدرسة تنتشر السيارات الملاكي المتهالكة وقد شاهدت أثناء ذهابي لها مجموعة من الشباب يقومون بإخفاء أسلحة داخلها مما أصابني بالفزع بالإضافة لقيام بعض أطفال الشوارع بالنوم داخلها ليلاً مما اضطرني للسير من شارع آخر بعيداً عن المدرسة بدلاً من السير بهذا الطريق.
تقول شيماء حسين موظفة بالبريد في شارع ترعة الزمر بحي العمرنية : أمام منزلي توجد نقل يتجمع بداخلها العشرات من الكلاب الضالة التي تهاجمني أثناء خروجي لعملي في الصباح الباكر ورفعها سوف يحد من انتشار الكلاب الضالة.
يقترح أحمد ضيف مهندس مدني أن يتم الاستفادة من السيارات الخردة عن طريق إعادة تدويرها.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



انتشرت في شوارع مصر السيارات المتهالكة.. مخازن للأسلحة ومصانع للمولوتوف ومأوي لتجار المخدرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

انتشرت في شوارع مصر السيارات المتهالكة.. مخازن للأسلحة ومصانع للمولوتوف ومأوي لتجار المخدرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري