المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

وفد النقابات يؤيد الإعلان الدستوري ياسر علي: الرئاسة تتحاور مع كل القوي السياسية للخروج من المشهد الراهن سقف حرية التعبير أصبح مرتفعاً ولا داعي للقلق

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36038 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharena0001 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
01122012
مُساهمةموضوع: وفد النقابات يؤيد الإعلان الدستوري ياسر علي: الرئاسة تتحاور مع كل القوي السياسية للخروج من المشهد الراهن سقف حرية التعبير أصبح مرتفعاً ولا داعي للقلق

اكدت رئاسة الجمهورية ان الحوار بينها وبين جميع القوي السياسية واطياف المجتمع المصري متواصل ومستمر من اجل الوصول الي صيغة مناسبة للخروج من المشهد الراهن . وتحقيق الاستقرار الدستوري والتشريعي الذي يتمناه جميع ابناء الوطن . والانطلاق الي تحقيق التنمية الاقتصادية التي يسعي اليها المواطن المصري .
وقال الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ان الرئاسة تحترم كافة الآراء . وان حرية الرأي والتعبير مكفولة للجميع بعد الثورة العظيمة التي شهد لها العالم .
واكد ان رئاسة الجمهورية لم تتدخل من قريب او بعيد في تحديد الجدول الزمني لعمل الجمعية التأسيسة لوضع الدستور . او تحديد اطار زمني للانتهاء من صياغة الدستور . مؤكدا ان الجمعية هي التي حددت اسلوب وجدول اعمالها . وعندما رأت ان مواد الدستور قد نضجت . انتهت من التصويت عليه وطلبت تسليمه للرئيس .
وحول الدعوة لاحتجاب الصحف يوم الثلاثاء المقبل واعتزام عدد من الفضائيات تسويد شاشاتها يوم الاربعاء اعتراضا علي الاعلان الدستوري ومسودة الدستور . قال المتحدث باسم الرئاسة ان حرية الرأي والتعبير مكفولة للجميع بكافة اشكالها . وان سقف الحريات بعد الثورة اصبح مرتفعا وان المشهد الان يختلف عن السنوات الماضية . وانه لاداعي للقلق لاننا لم نتعود علي هذا النمط من الديمقراطية من قبل.
وحول ما تردد عن امتناع القضاة عن الاشراف علي الاستفتاء علي الدستور الجديد . قال انه لكل حادث حديث . مشيرا الي ان اللقاء الذي عقده الرئيس مع اعضاء مجلس القضاء الاعلي اتسم بالايجابية والشفافية . وتم خلاله طرح العديد من النقاط التي كانت محل اتفاق مع القضاة وان الرئيس اكد احترامه للقضاء والسلطة القضائية وحرصه علي ان الاحكام هي عنوان الحقيقة . وان البيان الذي صدر في اعقاب الاجتماع تمت صياغته بحضور نائب رئيس الجمهورية المستشار محمود مكي واعضاء مجلس القضاء الاعلي بكامل هيئته .
وحول التسريبات الاخبارية التي تخرج من رئاسة الجمهورية او تنسب لها . قال انه لاعلاقة لمؤسسة الرئاسة بهذه التسريبات . وان الرئاسة حريصة علي تحديد التوقيت المناسب للبيانات الصحفية والاخبار الصادرة عنها فضلا عن دقة هذه البيانات .
أكد وفد مجالس النقابات المهنية تأييده للاعلان الدستوري واتجاه مصر نحو الاستقرار الدستوري والتشريعي .
جاء ذلك امس في اللقاء الذي عقده الرئيس محمد مرسي مع 48 عضوا من اعضاء مجالس ادارات 12 نقابة مهنية شملت المحامين والاطباء والمهندسين وأطباء الأسنان والصيادلة والأطباء البيطريين والمهن الزراعية والمهن التعليمية والمهن العلمية والتمريض والعلاج الطبيعي ومصممي الفنون التطبيقية .
وقال الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية انه جري خلال اللقاء حوار مفتوح مع الرئيس حول المشهد الداخلي واهمية الوصول الي الاستقرار التشريعي وسرعة طرح الدستور للاستفتاء.
وعرض الرئيس خلال اللقاء جهود الرئاسة والحكومة للقضاء علي الفساد ورؤية الحكومة لتنمية سيناء وتوفير الموارد المالية والخطط المناسبة لذلك .
واضاف ان بعض اعضاء الوفد ابدوا ملاحظاتهم علي اداء بعض الوزراء والمحافظين وضرورة معالجة هذه الملاحظات لتحسين الاداء .


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



وفد النقابات يؤيد الإعلان الدستوري ياسر علي: الرئاسة تتحاور مع كل القوي السياسية للخروج من المشهد الراهن سقف حرية التعبير أصبح مرتفعاً ولا داعي للقلق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

وفد النقابات يؤيد الإعلان الدستوري ياسر علي: الرئاسة تتحاور مع كل القوي السياسية للخروج من المشهد الراهن سقف حرية التعبير أصبح مرتفعاً ولا داعي للقلق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري