المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

"الجمهورية" .. بين الناس موقف فيصل في قبضة البلطجية والباعة الجائلين

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36026 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو turkisheslam فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396967 مساهمة في هذا المنتدى , في 49371 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
01122012
مُساهمةموضوع: "الجمهورية" .. بين الناس موقف فيصل في قبضة البلطجية والباعة الجائلين

رغم الحملات الكثيرة التي تقوم بها محافظة الجيزة إلا أن موقف ميكروباصات شارع ترعة الزمر بجوار محطة مترو فيصل وقع في قبضة البلطجية والخارجين علي القانون بالاضافة إلي تحويل جزء كبير منه إلي مخازن للبضائع الخاصة بهم وجزء آخر كمحرقة للقمامة التي يقوم الباعة بإلقائها يوميا.
يقول جاسر سعيد أحد سكان شارك المساكن وجود باعة الفاكهة في المكان أغلق مدخل الموقف نهائيا لذا نطالب شرطة المرافق والحي التدخل لإخلاء الموقف مرة أخري وعودة الميكروباصات إلي الداخل حيث إننا نتعرض يوميا للكثير من الحوادث لأن شارع ترعة الزمر ضيق واتجاهين.
البلطجة تحكم
يلتقط طرف الحديث مصطفي محمد كانت السيارات الموجودة بالموقف كانت تخدم خط الملكة والمساكن حتي كفر طهرمس ولكن بعد الاهمال والتسيب وانتشار البلطجة تغير الحال واختفت الميكروباصات.
سهر سمير طالبة تقول: اشير من مدينة الشباب حتي محطة المترو نتيجة لرفض السائقين الوصول للموقف ووقوفهم في الشوارع تجنبا للمشاكل التي قد تحدث مع تجار الفاكهة.
وتشير سمية عبدالرحمن ربة منزل إلا ان احد الاشخاص قام بالاستيلاء علي جزء من المكان وقام بتحويله إلي موقف لحسابه الخاص.. وتقترح ان يقوم المسئولون بعمل سلم مباشر من محطة مترو فيصل للموقف حيث لا يوجد سوي سور فاصل بينهما.
تنظيم مروري
اسامة حسنين مستشار بمحكمة الجيزة يؤكد أن الفوضي تملأ شارع الملكة وهو ضيق ولا يحتمل وقوف الميكروباصات به لتحميل الركاب واقترح وجود عسكري مرور بشارع ترعة الزمر امام محطة مترو فيصل وتعزيزه بسيارة شرطة للتنظيم ومنع السائقين من الدوران للخلف.
ويوضح أحمد صلاح بضرورة تسهيل دخول وخروج الميكروباصات من الموقف حتي يتسني للركاب خاصة طلبة المدارس وكبار السن الركوب واعادة ترميم الرصيف المؤدي له وهناك تسرب مياه من حنفية حريق بمدخله.
تقول أحلام محمد إن المكان الذي تم تخصيصه للميكروباصات انشيء من سنوات بأرض فضاء بجوار محطة مترو فيصل وحصلت عليه تعديات كثيرة من مخلفات وقمامة ونصبة شاي لذا نطالب برفع جميع المخالفات مع رصفه وتمهيده كما كان من قبل.
فرض إتاوات
ويصرخ محمد عطية سائق ميكروباص ان الباعة الجائلين والبلطجية استولوا علي الموقف الخاص بالميكروباصات بعد الثورة مباشرة وقاموا بطردنا منه وجعلوا من الموقف مخزناً لبضائعهم والفرش الخاص بهم حيث أن بعضهم يبيتون به ليلا.
عمرو ربيع سائق يري ان المحافظة يجب عليها تنظيم العمل بالمكان ووضعه تحت اشرافها خاصة بعد قيام بعض الأفراد بفرض إتاوات علي السائقين ومن يرفض يحرم من الوقوف امام الموقف أو تحميل الركاب.
اللواء محمد طنطاوي رئيس جهاز النقل الجماعي بمحافظة الجيزة يؤكد ان الأحياء تقوم بحملات دورية لإزالة الاشغالات منذ فترة ولكن في ظل البلطجة الحالية تعود أغلب هذه المخالفات مرة أخري.
يضيف انه سيتم التنسيق مرة أخري مع مديرية أمن الجيزة وإدارة شرطة المرافق لرفع كافة الاشغالات من قمامة وباعة وبلطجة من الموقف وعودة السيارات إليه.



توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



"الجمهورية" .. بين الناس موقف فيصل في قبضة البلطجية والباعة الجائلين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

"الجمهورية" .. بين الناس موقف فيصل في قبضة البلطجية والباعة الجائلين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري